اعلان

مدحت عبد الهادي: تصريحي بتأهل الزمالك لكأس العالم للأندية "غلطة" (فيديو)

مدحت عبد الهادي
كتب :

كشف اللاعب مدحت عبد الهادي مدافع نادي الزمالك السابق، عن قصده من تصريحاته في برنامج "الزمالك اليوم" التي أثارت الجدل والسخرية بمواقع التواصل بعدما أظهرت لبسا وقع فيه اللاعب بشأن مواجهة الزمالك لفريق ليفربول في كأس العالم للأندية في حالة فوزه على الترجي في السوبر الإفريقي.

وأضاف مدحت عبد الهادي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "سعيد جدا باللي بيحصل في السوشيال ميديا أنا بحب الناس تهتم بحاجات لذيذة غلطة أو جملة اتقالت أو عدم فهم أخطأت في التعبير ونسيب اللاعيبة والزمالك يركز وياخد بطولات".

وتابع: "كنت أقصد تحفيز اللاعبين بالفوز بالسوبر الإفريقي ثم الفوز بدوري أبطال أفريقيا من أجل الصعود لكأس العالم للأندية في المرة المقبلة ومواجهة مثل هذه الفرق العالمية، لازم نكون مستعدين لمباراة الترجي".

واختتم: "إحنا لو خدنا دوري الابطال في النسخة دي هنصعد لكأس العالم ولكن تم انقطاع الفيديو، وحصل تجزئة الفيديو، لكن انا وقعت مني كلمة إنها هتبقى حافز للاعبين في الدوري ده".

وكان اللاعب مدحت عبد الهادي قد أثار الجدل في الساعات الأخيرة بعد تصريحات له تشير إلى مقابلة الزمالك لنادي ليفربول وهو ما أحدث لبسا لدى البعض بأنه يقصد إذا فاز النادي الأبيض على الترجي وهو ما لا يحدث لأن الاتحاد الأفريقي يصعّد من فاز بدوري الأبطال وليس الفائز بالسوبر الأفريقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً