اعلان

في لفتة إنسانية.. عمرو دياب يحتضن شابا من ذوي الهمم (فيديو)

عمرو دياب يحتضن شابا
كتب :

في لفتة إنسانية من الفنان عمرو دياب أثناء إحيائه حفله بمركز الماسة بمدينة العلمين الجديدة الذي أقيم أمس الجمعة قام الهضبة باحتضان شاب من ذوي الهمم فوجئ بصعوده إلى المسرح لالتقاط الصور التذكارية معه.

View this post on Instagram

من غير واسطة .. موقف إنساني كالعادة من الهضبة ♥👑 . . . . . . . . . . . . . . . . . #تصميمي #عمرو_دياب #عمرو_دياب #يتعلموا #انت_مغرور #حالات_واتساب #ياساحر #ناي #تصميمي #فولو #followforfollowback #bo_dy #تامر_حسني #تامر_عاشور #رامي_جمال #حماقي #محمد_عساف #شيرين_عبدالوهاب #اليسا#اصاله #الاهلي #اغاني #فولو #فيديوهات #فيديوهات_ستوري #فيديوهات #amrdiab #hamki #حمو_بيكا  #ميوزكلي #انا_غير #عالم_عمرو_دياب #ميوزكلي_عرب#عمرودياب A post shared by BODY (@abdelrahman.ali44) on Aug 16, 2019 at 6:24pm PDT

وأظهر الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجماعي توقف دياب عن الغناء واحتضان الشاب وقام بتصويره معه على طريقة السيلفي وسط استحسان الجمهور بالإعجاب بموقف عمرو دياب تجاه الشاب.

ويأتي حفل عمرو دياب فى الساحل الشمالي، ضمن سلسلة من الحفلات التي تهدف إلى الترويج لمدينة العلمين الجديدة، وتسويقها محلياً وإقليمياً ودولياً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي