اعلان
اعلان

تردد قنوات الأطفال الجديدة على النايل سات أغسطس 2019 .. "ميكي وطيور الجنه و سبيس تون"

تردد قنوات الأطفال على النايل سات 2019 تسعى كل أسرة عربية من أجل معرفة تردد القنوات التي يجلس الطفل لمشاهدتها يوميًا بالأخص القنوات التي تقدم محتوى هادف ومفيد يعلم الطفل الكثير من الأخلاقيات والتصرفات التي يجب أن يتحلى بها، وهذه القنوات تساعد في تنشئة أطفال وذلك من خلال لأحدث الأساليب العلمية والتربوية الصحيحة التي تقوم بتأهيل الأطفال ليصبحون شباب ينتفع بها المجتمع.

تردد قنوات الأطفال، يتغير كل فترة والأخرى بعد عمل بعض الإصلاحات في الأقمار الصناعية وهذا مايجعل الآباء والأمهات يبحثون عبر مؤشر البحث الأشهر "جوجل" عن تردد القنوات التي يشاهدونها أطفالهم وترسخ في عقولهم بعض المفاهيم والأخلاقيات التي تجعل منهم شباب صالحه تنفع المجتمع.

تردد قنوات الأطفال

تردد قنوات الأطفال ومن أهمها:

قناة MBC 3 للأطفال

ومعروف عن قنوات MBC 3، إنتاجها الضخم والعمل على تطوير برامجها ما جعلها من أكثر قنوات الأطفال انتشارا في الوطن العربي، وتردد الجديد

التردد: 11470

الترميز: 27500 

 الاستقطاب: رأسي

FEC: 3/4.

تردد قنوات الأطفال

تردد قناة طيور الجنة

تقديم قناة طيور الجنة، سلسلة من الأناشيد والكليبات للأطفال وأبرزها: أنشودة الله يامولانا، أنشودة صوت الأذان، كليب وقت الصلاة، كليب الحمد لله، كليب مفتاح القلب .

التردد: 11636الترميز: 27500 الاستقطاب: عمودي ، FEC: 3/4.

تردد قناة ميكي

تساعد قناة ميكى، الأطفال على الإلمام باللغة الانجليزية حيث بترجمة وتحويل المحادثات الموجودة في الأفلام من الانجليزية إلى اللغة العربية. 

والتردد الجديد: 

التردد: 11526، الترميز: 27500 ، الاستقطاب: أفقي ، :FEC ألي.

اقرأ أيضا:ظهور كوكب زحل.. ظاهرة فلكية تزين سماء مصر حتى نهاية أغسطس

تردد قناة سبيس تون:

قناة سبيس تون، هي من أولى القنوات التي تم افتتاحها للأطفال حيث تحتوي علي أفلام الكرتونية الأجنبية الحديثة والقديمة وحرصها علي عرض أغاني وأناشيد طفولية باللغة الإنجليزي.

والتردد الجديد: التردد: 11785، الترميز: 27500 ، الاستقطاب: عمودي ، :FEC ألي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً