نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 على مستوى الجمهورية المرحلة الثانية برقم القومي للطالب

ads

ياسمين شهاب

11:02 ص

السبت 17/أغسطس/2019

حجم الخط A- A+

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019، المرحلة الأولى ينتظرها أولياء الأمور حتى يتعرفون على مستقبل طفلهم في القبول بالمدارس التجريبية التي تساعد الطفل على التميز في اللغة الإنجليزية وبعض المواد الأخرى وهي مدارس مثل المدارس اللغات ولكن تختلف في المصرفات، وتقبل هذه المدارس كل عام نحو 42 ألف طالب في المرحلة الأولى من التنسيق.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019، سيتم الإعلان عن النتيجة تنسيق المرحلة الأولى خلال الأيام القادمة، وسيتم الإعلان عن المرحلة الثانية بعد الإنتهاء من التقديمات ومراجعة الملفات المقدمة من أولياء الأمور ورفعها على الموقع الرسمي للوزارة التربية والتعليم.



نتيجة تنسيق رياض

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019
أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019، يكون عن طريق ادخل اسم الطالب والرقم القومي الخاص بالطفل عبر موقع وزارة التربية والتعليم ومعرفة هل تم قبول الطالب المرحلة الأولى أم لا.



نتيجة تنسيق رياض

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019

اقرأ أيضا: أدق التفاصيل عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 ( زراعي – صناعي – تجاري – فندقي- تمريض) على بوابة التعليم الفني برقم الجلوس






سوف ينتظر الطالب الذي لم يتم قبول في المرحلة الأولي، المرحلة الثانية في تنسيق رياض الأطفال حيث إنه من المقرر أن تظهر خلال الأيام المقبلة، حيث أن المحافظات التي ظهرت بها النتيجة هي القاهرة والجيزة والإسكندرية حيث تتراوح أعمار قبول الطلاب بالمرحلة الأولى برياض الأطفال لعام 2019.

موضوعات متعلقة