اعلان

أبرزهم دينا الشربيني.. تعرف على أهم النجوم الذين حضروا حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي (صور)

كتب : منى رجب

حرص عدد كبير من المشاهير والنجوم على حضور حفل النجم عمرو دياب، الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، مساء أمس الجمعة 16 أغسطس وحتى الساعات الأولى من السبت، والذي شهد حضور جماهيري ضخم من محبي عمرو دياب الذين تفاعلوا مع أغانية، وترصد لكم أهل مصر أهم النجوم الذين شاركوا في حفل عمرو دياب في الساحل>

اقرأ أيضا.. حفل عمرو دياب في الساحل.. مشاجرات بين الجمهور والأمن (صور)

دينا الشربيني في حفل عمرو دياب

حضرت الفنانة دينا الشربيني حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي، وذلك بعد أن أصبحت تقف بجانبه دائماً وتحضر معه جميع حفلاته في الفترة الأخيرة منذ أرتباطهم.

بوسي شلبي ونادية الجندي في حفل عمرو دياب في الساحل

كما حضر في حفل عمرو دياب كلاً من الإعلامية بوسي شلبي والنجمة نادية الجندي والسيناريست تامر حبيب، ونشرت بوسي مجموعة صور لها من الحفل برفقة دينا الشربيني وباقي النجوم الذين حضورا حفل عمرو دياب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

يوسف الشريف وإنجي علاء في حفل عمرو دياب

شاركت الكاتبة إنجي علاء زوجة، جمهورها بمجموعة صور لها برفقة زوجها الفنان يوسف الشريف في حفل عمرو دياب بالساحل، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل المقام في فندق الماسة بالعلمين الجديدة في الساحل الشمالي، عددا من الأغانى منها "كان طيب، يتعلموا، لو عشقانى، وياه، أول يوم في البعد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي