اعلان

تفاصيل أزمة وائل كفوري مع طليقته أنجيلا بشارة

اشتعلت فى الساعات الماضية الأزمة من جديد بين المطرب اللبناني وائل كفوري وطليقته السيدة أنجيلا بشارة، رغم اتفاقهما على إنهاء الخلافات بينهما فيما يخص حضانة طفلتيهما ميشيل وميلانا.

أزمة وائل كفوري مع طليقته

وما فجر الأزمة مجددا، هو انتشار تسجيل صوتي لـ أشرف الموسوي محامي طليقة وائل كفوري، واحتوي التسجيل على عبارات مسيئة لوائل كفوري ولمدينة زخلة اللبنانية مسقط رأسه، وادي ذلك الي تضامن عددا من أبناء المدينة مع كفوري وأطلقوا هاشتاج وائل كفوري خط أحمر.

وفيما يخص حضانة طفليهما، تقدم وائل كفوري من جديد بدعوى قضائية ضدها فى تجدد للأزمة بينهما، وقال محامي طليقة وائل كفوري "الموسوي"، إن كفورى سيمثل خلال الأيام القادمة أمام مفرزة جونية القضائية على خلفية الدعوى المقدمة ضده لإخلاله بالواجبات العائلية .

اقرأ ايضا: هل خانها؟.. وائل كفوري أمام المحاكم بسبب طليقته قريبًا

وافتعلت انجيلا بشارة الأزمة مجددا مع وائل كفوري، بسبب نفقة طفلتيهما ميشيل وميلانا، فبعد أن اتفقت على الحصول على مبلغ مالي مقداره الفي دولار أمريكي شهريًا، كنفقة للطفلين، قالت إن هذا المبلغ لا يكفي الطفلين ولابد من رفعه إلى ثلاثة آلاف دولار، وردا عليها أوضح وائل كفوري أن ما تفعله طليقته هو نوع من الابتزاز المعلن، ورفض الاستجابة إلى مطالب انجيلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل