اعلان

الشوط الأول.. الأهلي يضغط ولا يسجل أمام بيراميدز في كأس مصر

الأهلي وبيراميدز
كتب : محمد علي

انتهى الشوط الأول، بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز، على وقع التعادل السلبي بدون أهداف، في المبارة المقامة على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا.. محدث.. نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز | نتيجة مباراة الاهلي الان | نتيجة مباراة الاهلي اليوم 17-8-2019 | نتيجة ماتش الاهلي وبيراميدز

وانطلقت المباراة بهجمات سريعة واندفاع بدني من الفريقين، من أجل تسجيل الهدف الأول سريعًا ومباغتة دفاعات الفريق الآخر، إلا أن التعادل السلبي سيطر على المواجهة.

وبمرور الوقت، بدأ الفريقين في التراجع والاعتماد على الكرات الطولية، التي كان أغلبها من نصيب المدافعين، دون إحداث خطورة حقيقة على المرميين.

وكاد رمضان صبحي أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 23، بعدما استقبل كرة على الجانب الأيسر وراوغ المدافع، ويسدد كرة رائعة تصدى لها حارس المرمى.

وفي الدقيقة 34، أهدر الدولي المغربي وليد أزارو فرصة محققة للنادي الأهلي، بعدما أضاع الكرة برعونة ليواصل التعادل السلبي سيطرته.

ويسعى النادي الأهلي إلى تعويض هزيمتي الدوري أمام بيراميدز، عبر التغلب عليه في مواجهة الليلة، فيما يسعى الأخير لتخطي عقبة المارد الأحمر في سبيل تحقيق لقبه الأول بكأس مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً