اعلان

محافظ الغربية: نقل 7 آلاف طن قمامة إلى مصانع التدوير ونقاط الترحيل خلال خمسة أيام

اللواء هشام السعيد محافظ الغربية

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على متابعته لأعمال رفع القمامة من شوارع المحافظة وانتظام العمل خلال الثلاث ورديات يومياً؛ للحفاظ على نظافة الشوارع ومنع تكوين أكوام وتراكمات.

وفي هذا الإطار قامت مراكز المدن والأحياء بنقل ما يزيد على 7 آلاف طن قمامة من الشوارع إلى مصانع التدوير بدفرة والمحلة الكبرى ونقاط الترحيل بكل مركز؛ لنقل المتبقي منها إلى المدفن الصحي بالسادات.

حيث تم نقل (551 طنا من حي أول طنطا - 441 طنا من حي ثانٍ طنطا – 504 أطنان من مركز طنطا – 350 طنا من مركز السنطة – 950 طنا من مركز ومدينة زفتي – 450 طنا من مركز ومدينة بسيون - 480 طنا من مركز ومدينة كفر الزيات – 325 طنا من مركز ومدينة قطور - 800 طن من مركز المحلة الكبرى – 650 طنا من حي أول المحلة الكبرى – 775 من حي ثانٍ المحلة الكبرى - 920 طنا من مركز ومدينة سمنود).

وفى السياق ذاته أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة لرؤساء المدن والأحياء بالاستمرار في تكثيف حملات النظافة بجميع الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية وعدم اقتصارها على الشوارع الرئيسية فقط؛ للحفاظ على المظهر الجمالي لها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتسببين في إشغال الشوارع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً