اعلان

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبد الوهاب نجل ليلى مراد

الفنان زكي فطين عبد الوهاب

أوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، آخر التطورات فى الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبد الوهاب، مشيرا إلى أن هناك تحسنا واستقرارا في حالو زكي فطين عبد الوهاب الصحية، ويمارس حياته بشكل طبيعي.

تطورات الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبد الوهاب

وأضاف أشرف زكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، ويقدمه الإعلامي سيد علي، أن زكي فطين عبد الوهاب يتلقى العلاج في أحد مستشفيات القوات المسلحة، لافتا أن هناك عددا من الفنانين وعلى رأسهم الفنانة نادية لطفي يتحملون التكلفة العلاجية للفنان، مشيرا أن النقابة او الفنانون لن يبخلوا، في تحمل التكلفة العلاجية للفنان زكي فطين عبد الوهاب، ولا حقيقة لبيع سيارته لتحمل تكلفة العلاج.

اقرأ ايضا: زكي فطين عبد الوهاب يغضب من المتشائمين: "أنا مريض بسرطان الرئة مرحلة رابعة وعندي أمل"

وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة ليلى مراد والمخرج زكي فطين عبد الوهاب، أعلن منذ فترة عن إصابته بمرض سرطان الرئة، خلال إجرائه بعض الفحوصات الطبية، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أصدقائي الأعزاء.. صورتي دي مش new look ولا حاجة.. أنا اكتشفت أني عندي سرطان في الرئة من شهر.. بس أنا تمام وبتعالج.. وبتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال دور برد وحيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً