اعلان

مها سعد عقب تكريمها من السيسي في عيد العلم: إحساس رائع إن حد حاسس بيك وبشغلك

الرئيس السيسي يكرم الدكتورة مها سعد

أعربت الدكتورة مها سعد علي زكي محمود، أستاذ باحث بالمركز القومى للبحوث، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية عيد العلم اليوم الأحد، لحصولها على جائزة الدولة التقديرية لعام 2018.

وقالت مها في تصريح خاص لـ"أهل مصر": "سعيده بتكريم الرئيس السيسي، بحس إن مصر بتكرمني وإحساس رائع أن حد حاسس بيك وبشغلك، شيء أفخر به".

اقرأ أيضا: الرئيس وعلماء المستقبل.. السيسي في احتفال مصر بعيد العلم: حان الوقت للحول إلى "اقتصاد المعرفة".. تحديات العصر تكنولوجية والإنسان المصري أغنى ثرواتنا.. دعمنا مراكز البحث ونحرص على تطوير الشباب (فيديو)

وأكدت مها علي أن احتفالية عيد العلم اليوم، شيء جميل خاصة أنها كانت متوقفة لمدة عامين، موضحة أن احتفالية اليوم أظهرت كم الإنجازات الموجودة خاصة العلمية والتقنيات الحديثة، مؤكدة أننا نحاول أن نتقدم بالبحث العلمي ونضاهي الجامعات الأجنبية والمراكز البحثية.

وحول وضع ومكانة مصر العلمية، قالت مها: "احنا أحسن من الأول ولكن نحتاج أكثر ونستمر في التحسن حتى نصبح مثل دول العالم المتقدم"، مشيرة إلى أن العقول المصرية قوية جدا، وتابعت: "اللي بنعمله دلوقت مكنش موجود من خمس ست سنين، وما ننشره الآن من أبحاث يكون على مستوى الأبحاث العالمية".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، كرم عدداً من العلماء وأساتذة الجامعات والمراكز البحثية الحاصلين على جوائز الدولة، والذين أسهموا بالأبحاث التي قاموا بها في خدمة المجتمع وأهداف التنمية في مصر، بمنحهم الأوسمة، خلال احتفالية مصر بعيد العلم المقامة بمركز المنارة الدولي بالتجمع الخامس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً