المشرف العام على التحرير داليا عماد

إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يفاضل بين يوسف ودياز والنحاس لتدريب الأحمر

أهل مصر
مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي

اقترب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس مصر، من دور الـ16، على يد نظيره بيراميدز.

إقالة لاسارتي من تدريب الأهلي

الأهلي يقيل لاسارتي والجهاز الفني

الأهلي خسر من بيراميدز للمرة الرابعة على التوالي، في موقف لم يحدث في الجزيرة منذ سبعينات القرن الماضي، الأمر الذي جعل إدارة الأحمر تتخذ قرارًا بإقالة الجهاز الفني.

اقرأ أيضًا: متهم بالتحرش الجنسي وخبير بالكرة الإفريقية.. من هو الصربي ميتشو مدرب الزمالك الجديد

المدرب الجديد لـ الأهلي

ويقدم "أهل مصر" سيناريوهات المدرب الجديد للأهلي

محمد يوسف

يسود اتجاه دخل النادي الأهلي، منح المدرب العام محمد يوسف، فرصة جديدة على رأس العارضة الفنية للفريق، حيث سيتم إقالته مع الجهاز الفني بالكامل، لتتاح له الفرصة في تشكيل جهاز فني يقود به الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتبدو فرص محمد يوسف كبيرة، خاصة أنه متواجد مع اللاعبين ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق، كما أنه خاض التجربة من قبل وتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2013.

مدرب محلي

يطالب البعض داخل مجلس الإدارة، بمنح الفرصة لأحد أبناء النادي ممن أثبتوا كفاءتهم مع الأندية الأخرى، وعلى رأسهم عماد النحاس وعلي ماهر ومختار مختار وربيع ياسين.

مدرب الأهلي الجديد

وتبدو فرص النحاس أكبر، خاصة بعد ترحيب المدرب بالعمل في النادي الأهلي بأي منصب، فقد يقود الفريق حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي، الأمر الذي سيحتاج وقتًا أكبر.

مدير فني أجنبي

خرجت بعض الأنباء التي أكدت أن النادي الأحمر يتفاوض مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، خاصة بعد متابعة الأخير ونجله للحساب الرسمي للأهلي على تويتر.

وقد تحتاج إدارة الأهلي إلى وقت للبحث عن مدرب جديد، خاصة قبل لقاء السوبر المصري أمام الزمالك، في منتصف الشهر المقبل.

الأهلي يخسر من بيراميدز

حقق نادي بيراميدز، فوزًا ثمينًا على نظيره الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر. 

الأهلي يقيل لاسارتي وجهازه الفني

وسجل هدف اللقاء الوحيد لمصلحة بيراميدز، إيريك تراوري في الدقيقة 55 من أحداث اللقاء، بعدما استلم عرضية أرضية وضعته في إنفراد محقق مع محمد الشناوي حارس الأهلي، ليسكن كرته الشباك بسهولة.

مدرب الأهلي الجديد 

وبتلك النتيجة، يودع النادي الأهلي بطولة كأس مصر مبكرًا من الدور ثمن النهائي، فيما يصعد نادي بيراميدز إلى الدور ربع النهائي.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission