طليقة أحمد الفيشاوي لـ "أهل مصر": مبيصرفش على بنته ومنعها من السفر

دينا دهب

04:03 م

الأحد 18/أغسطس/2019

طليقة أحمد الفيشاوي لـ أهل مصر: مبيصرفش على بنته ومنعها من السفر
احمد الفيشاوي وهند الحناوي ولينا
حجم الخط A- A+

أصبح خبر حبس الفنان أحمد الفيشاوي منتشرًا في الساعات الأخيرة، وذلك بعد امتناعه عن سداد نفقة ابنته "لينا"، وتحدثت هند الحناوي طليقة الفنان، وقالت إنه بجانب أنه لا يصرف على ابنته، منعها أيضًا من السفر من لندن حيث أنها إذا عادت إلى مصر لن تستطيع أن تعود إلى لندن مرة ثانية حيث أنها تدرس هناك.

هند الحناوي تتحدث عن أفعال أحمد الفيشاوي

وفتحت هند الحناوي النار على أحمد الفيشاوي وصرحت لـ "أهل مصر": "أحمد لم يصرف على لينا من يوم ولادتها وحكم حبسه شهر هو قضية من القضايا المرفوعة عليه، فأنا وأهلي صرفنا على لينا منذ أن جاءت إلى الدنيا أي منذ 15 عام، وإذا حسبنا خلال الثلاث سنوات الماضية فقط المصاريف التي تم صرفها عليها كي تدرس وتعيش في لندن، فهي فوق الـ 2 مليون جنيه".

وتابعت هند الحناوي وقالت: "اتمنى الحكم يتم تنفيذه لأنه تخطى المسموح بكثير فنحن لا نشحت منه فهذا حق ابنته، أما عن حقوقي أنا الشخصية فأنا لم أحصل عليها".

اقرأ أيضًا.. محامي طليقة أحمد الفيشاوي لـ "أهل مصر": حكم حبسه هيتنفذ حالًا

حبس أحمد الفيشاوي

وكان صرح المحامي شعبان سعيد وكيل هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي لـ "أهل مصر" أن حكم حبس الفنان شهر سيتم تنفيذه الأن، مشيرًا إلى أنه لن يكون هناك استئناف أو معارضة.

وكانت أصدرت محكمة أسرة الخليفة السبت 17 أغسطس، قرار بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر، وذلك لإمتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته "لينا" من طليقته "هند الحناوي"، والمقدرة بـ 235 ألف جنيه.

وكان شعبان سعيد المحامى وكيلًا عن هند الحناوي، قد أقام الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوى؛ لامتناعه عن سداد النفقة المقررة لصالح ابنته "لينا" والمقدرة بـ 234 ألفا و600 جنيه، والصادر بها حكم قضائي واجب النفاذ، رغم إعلانه بأمر الدفع، وورود التحريات التي تثبت قدرته على الدفع.

موضوعات متعلقة