اعلان

مستثمري العاشر تكشف عن الأداة الاستثمارية الأفضل لزيادة معدلات نمو عوائد قناة السويس

صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

أكد أيمن رضا، أمين عام مستثمري العاشر من رمضان، أن هناك العديد من الاقتراحات التي تضمن لمستحقي عوائد قناة السويس أفضل أداة استثمارية تزيد من معدلات نمو عائد تلك الأموال ومن بين تلك الاقتراحات، يُنصح بالتوجه نحو المشروعات الصناعية والزراعية التي توفيرها هيئة المجتمعات العمرانية.

اقرأ أيضا..الصوب الزراعية الطريق نحو الاكتفاء الذاتي.. وخبراء: ترشيد المياه سر التوجه إليها

وأضاف رضا في تصريحات الخاصة لـ" أهل مصر"، أن هيئة المجتمعات العمرانية تقوم بطرح 700 وحدة صناعية بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، وتم استغلال 200 وحدة والباقي من الوحدات لم يتم استغلالها حتى الوقت الحالي.

وأوضح أمين عام مستثمري العاشر من رمضان، أن كافة الوحدات الموجودة داخل المجمعات الصناعية بها جمالون مجهزة بالكامل من المرافق و البنية التحتية القوية، والتي ينقصها أصحاب المشاريع والمعدات والآلات المشروع الخاص به، لافتا إلي أن معظم الصناعات الغذائية و المتكاملة لمختلف الصناعات الضخمة سوف تساهم في زيادة الطاقة الإنتاجية و صادرات الدولة.

وتسدد الدولة بدء من الخامس من سبتمبر المقبل وحتى السابع عشر من نفس الشهر عوائد شهادات الاستثمار لقناة السويس، وذلك حسب ميعاد استحقاق الشهادات.

وكانت 4 بنوك الأهلي ومصر والقاهرة وقناة السويس قد شاركت في بيع شهادات قناة السويس لصالح هيئة قناة السويس، بداية من يوم 4 سبتمبر 2014 وحتى يوم 16 سبتمبر 2014 تاريخ إغلاق الاكتتاب، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة المصريين في تمويل حفر قناة السويس الجديدة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة