اعلان
اعلان

لحظة تبادل إطلاق الأعيرة النارية ومصرع 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال بالشرقية (فيديو)

نشرت وزارة الداخلية مقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية على يوتيوب، يكشف عن مقتل أخطر 3 عناصر إجرامية تبادلوا إطلاق النيران مع الشرطة أثناء ضبطهم في منطقة السحر والجمال بالشرقية، وشنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عدة حملات أمنية على منطقة السحر والجمال، أسفرت عن مصرع ثلاثة من العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية، وضبط كمية كبيرة من مخدر الهيروين وأسلحة وذخائر.

وأسفرت عمليات تتبع العناصر الإجرامية الهاربة من بؤرة "السحر والجمال" الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بأمن الشرقية، عن تحديد أماكن تمركز بعض العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقة الكيلو 18 بالطريق الواصل بين طريقي السويس والإسماعيلية الصحراوي دائرة مركز شرطة فايد بنطاق مديرية أمن الإسماعيلية.

اقرأ أيضا: تجديد حبس عاطل وفتاة 15 يوما لتورطهما في قتل معيد بكلية الزراعة

عقب تقنين الإجراءات وجه قطاع الأمن العام بالتنسيق مع قطاعات مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة والأمن المركزي، حملة أمنية لمداهمة تلك البؤرة، حيث بادرت العناصر الإجرامية بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، والتي بادلتها إطلاق النيران، وتمكنت من التعامل والسيطرة.

وأسفر ذلك عن مصرع ثلاثة عناصر إجرامية، وتم تحديد هوية أحدهم وتبين أنه هارب من السجون خلال يناير 2011 أثناء تنفيذه عقوبة بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات في قضية مخدرات، وإصابة إحدى السيدات، 28 سنة، مُقيمة بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس بطلق ناري وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج تحت الحراسة اللازمة.

كما تم ضبط 10 أسطوانات لمخدر الهيروين وزنت 2.5 كيلو جرام، 3 بنادق آلية، 20 خزينة لبنادق آلية وكميات كبيرة من الطلقات نظارة ميدان "رؤية ليلية"، 4 دراجات نارية، 7 ميزان حساس، 12 هاتف محمول، ومبالغ مالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لتنفيذ خطة الأمنية الرامية للقضاء على جميع البؤر الإجرامية على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء