اعلان

بمشاركة تونس.. انطلاق المنتدى العربي الافريقي للتدريب والتنمية 24 أغسطس

المنتدى العربي الافريقي للتدريب والتنمية
كتب : اهل مصر

ينطلق المنتدى العربي الافريقي للتدريب والتنمية يوم السبت 24 أغسطس بقاعة المؤتمرات بمركز التعليم المدني بالجزيرة في تمام الساعة 10 صباحا وحتى الساعة السادسة مساء بتنظيم مشترك بين كلية كامبريدج لإدارة الأعمال بريطانيا وأكاديمية سكوير للتدريب والاستشارات.

وتشارك دولة تونس بالمنتدى العربي الافريقي للتدريب والتنمية كشريك استراتيجى، حيث أعربت الدكتورة إيناس بن نصر رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية عن فخرها بالمشاركة في الدورة التأسيسية للمنتدى العربي الافريقي للتدريب والتنمية و تتميز الأكاديمية بخبرتها العريقة فى سلسلة الدورات التكوينية في مجال التحكيم التجاري الدولي والوساطة وصياغة العقود الدولية وتسوية المنازعات الدولية.

كما تشارك الدكتورة إيناس بن نصر باللجنة العلمية للمنتدى لمناقشة ومراجعة الأبحاث العلمية واختيار أفضل بحث علمي وأحسن مدرب لعام 2019 من بين المشاركين.

يهدف المنتدى إلقاء الضوء على أهمية التدريب في خدمة أهداف الاستراتيجية الأممية 2030 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ووضع قواعد ومعايير وميثاق شرف لمهنة التدريب، بالإضافة إلى بحث قضايا ومشكلات وواقع التدريب في الوطن العربي افريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم