اعلان

محمد رمضان يطمئن جمهوره من الفتيات قبل حفله في الساحل

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وكشف عن تفاصيل حفل فى الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل 23 اغسطس، وقال محمد رمضان: "أقوى حفلة في الساحل" الجمعة اللي جاية ٢٣ أغسطس في جولف بورتو مارينا .. علشان خاطر الحبايب خلينا التذاكر تبدأ من ٢٠٠جنيه وتقدر تشتريها من فوري.

محمد رمضان يطمئن جمهوره من الفتيات قبل حفله بالساحل

وطمئن محمد رمضان جمهوره من الفتيات قائلا: "وعلشان خاطر التكدس وحفاظاً على اخواتنا البنات إخترنا أفضل شركات تأمين وطبعاً بمساعدة رجال الشرطة المُخلصين والمكان يستوعب ٢٠٠ألف من الجمهور ثقة في الله هندهش ونمتع جمهورنا الكبير".

View this post on Instagram

#أقوى_حفلة_في_الساحل الجمعة اللي جاية ٢٣أغسطس في جولف بورتو مارينا .. علشان خاطر الحبايب خلينا التذاكر تبدأ من ٢٠٠جنيه وتقدر تشتريها من فوري وعلشان خاطر التكدس وحفاظاً على اخواتنا البنات إختارنا أفضل شركات تأمين وطبعاً بمساعدة رجال الشرطة المُخلصين والمكان يستوعب ٢٠٠ألف من الجمهور #ثقة_في_الله هندهش ونمتع جمهورنا الكبير A post shared by Mohamed Ramadan ☀️🌍 (@mohamedramadanws) on Aug 18, 2019 at 9:29am PDT

إقرأ ايضا: يحتل المركز الرابع في الإيرادات.. محمد رمضان يتجاهل الحديث عن "الكنز 2"

يذكر أن محمد رمضان يعرض له حاليا فى دور العرض السينمائية فيلم "الكنز 2"، الذي لم يحقق النجاح المطلوب ولم يحصد سوى نحو 4 ملايين جنيه خلال سباق أفلام عيد الأضحى، وشاركه العمل كل من الفنانة روبي، وهند صبري، ومحمد سعد، وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً