رانيا يوسف تكشف عن طبيعة مرضها وتوقف حياتها بسبب أزمتها الصحية

إسماعيل فارس

09:26 م

الأحد 18/أغسطس/2019

رانيا يوسف تكشف عن طبيعة مرضها وتوقف حياتها بسبب أزمتها الصحية
الفنانة رانيا يوسف
حجم الخط A- A+

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن مرورها بأزمة صحية خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلة: "عندما نقع في المرض يكون قطار الطبيعة قد خرج عن سكته، بسبب فقدان توازن جسدي أو روحي، والطريق التي تقود إلى الصحة، هي طريق الإعتدال، والروح السليمة في الجسم السليم".

رانيا يوسف تكشف عن طبيعة مرضها
وأضافت الفنانة رانيا يوسف بحزن قائلة: "الأيام الأخيرة معرفتش استمتع بإجازة العيد وده بسبب أزمة صحية مريت بيها ، ولأزم ارجع الشغل قريب"، وتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات التي تمنت لها الشفاء والصحة.

وأثارت رانيا يوسف الجدل فى أول ايام عيد الاضحى المبارك، بعدما نشرت مجموعة من الصور الجريئة لها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت رانيا يوسف في الصور، بفستان حمالات مكشوف من الصدر عاري من الظهر والبطن، ومفتوح من عند ساقيها، باللون البنفسجي الصريح، مع تسريحة شعر ومكياج مختلف حتى يتناسب مع إطلالتها المثيرة.

اقرأ أيضا: هاشتاج "مدام رانيا" يتصدر ترند "تويتر" بعد صورها الجريئة اليوم


وتنتظر رانيا يوسف خلال الفترة القادمة، عرض مسلسلها الجديد "مملكة إبليس"، الذي يشارك فيه كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.


موضوعات متعلقة