‎منال تطلب الخلع: "جوزي منتحل صفة طبيبة نفسية وبيصطاد البنات من النت"

أهل مصر
دعوى خلع

"آخر حاجة أتوقعها أنه ينتحل صفة دكتورة نفسية عشان يصطاد البنات ويبتزهم بأسرارهم عشان يتحصل منهم على فلوس".. جاءت هذه الكلمات على لسان منال وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مؤكدة استحالة العشرة معه بعد أن عرفت أنه منتحل ويقوم بأعمال نصب على الفتيات.

منتحل طبيبة نفسية

قالت الزوجة": كان زواجا بعد علاقة عاطفية استمرت شهورا قليلة وعندما وجدنى أمتنع عن مقابلته إلا بعد أن يكون بيننا ارتباط رسمي تقدم إلى خطبتى وأوهمنى أنه يعمل بإنشاء مواقع على الإنترنت، وتم الزواج بعد موافقة أهلى، ومر شهر العسل ومن المفترص أن يذهب إلي عمله ولكنه أخبرنى أنه يعمل من المنزل وعمله لا يتطلب الذهاب إلى مقر الشركة لأن التواصل يكون عبر الإنترنت؛ وصدقته وهو يجلس طوال اليوم على اللاب توب وأظنه أنه منهمك فى العمل لأكتشف بعد عام من الزواج أنه منتحل صفة طبيبة نفسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا : شهد تطلب الخلع: اكتشفت إنه متزوج بنت خالته عرفي

بيصطاد الفتيات

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": ذات مرة والده أصابه تعب شديد فقام مسرعا للذهاب إليه ونسي أن يغلق جهاز اللاب توب الخاص به؛ والذى منذ زواجنا يمنعنى من الاقتراب منه؛ ولكن حب تطفلى قادنى إلى فتحة والعبث فى صفحته لأجد صفحة باسم الطبيبة النفسية ووجدت رسائل من الفتيات تحكى معه أدق تفاصيل حياتها، وفى النهاية يبتزهم للحصول منهم على أموال، انتابتنى الصدمة وهاتفته ليأتى إلىّ لمواجهتى، واكتشفت أنه فعلا نصاب واشتد بيننا الخلاف وتعدى علي بالضرب وطلبت الطلاق.

رفع دعوى خلع

وأكملت منال: رفض أن يطلقنى خوفا من افتضاح أمره لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

Instance ID Token

Needs Permission