اعلان
اعلان

أسعار اللحوم اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019.. البتلو يتجاوز الـ100 جنيه في محلات الجزارة

أسعار اللحوم اليوم
كتب : سارة صقر

ينشر "أهل مصر" أسعار اللحوم اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 حيث استقرت أسعار اللحوم المختلفة بما فيها البلدية وذلك بعد انتهاء عيد الأضحى، وشهدت محلات الجزارة وفروع هيئة المجمعات الاستهلاكية وعربات التموين والقوات المسلحة ومنافذ بيع أمان التابعة لوزارة الداخلية هدوءا كبيرا في حركة البيع بعدما شهدت الأيام الماضية نشاطاً كبيرا في ظل إقبال المواطنين على شراء اللحوم بكميات كبيرة.

اقرأ أيضا الغرف التجارية: ضخ التموين للحوم الأضاحي أدى إلى تراجع الأسعار

ننشر أسعار اللحوم اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 حيث تراوح سعر كيلو البتلو ما بين 110 إلى 180 جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن، ما بين 125 إلى 160 جنيهًا فيما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين 100 إلى 175 جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين 75 إلى 170 جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 95 إلى 160جنيهًا وبلغ سعر كيلو لحم الكندوز الصغير ما بين 100 إلى 170 جنيهًا بينما بلغ سعر لحم الكندوز الكبير، ما بين 70 إلى 165 جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019

قال محمد شرف، عضو شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن سوق اللحوم بدأ في التحرك تدريجيا قبل ساعات من عيد الأضحى وسط ثبات في الأسعار مثل العام الماضي وأحيانا أقل نظرا لكثرة اللحوم في الأسواق بين مجمد وطازج.

وأضاف شرف لـ" أهل مصر"، أن تراجع الأسعار في بعض الأحيان يرجع إلى ضخ وزارة التموين والقوات المسلحة ووزارة الزراعة والداخلية كميات كبيرة من اللحوم وفي الأسواق بتخفيضات معقولة، هذا إلى جانب الشوادر التى أقامتها وزارة التموين في بعض المحافظات لبيع الخراف الحية.

وتابع عضو الغرفة التجارية، أن سعر كيلو اللحم البلدي يبلغ في أقصى تقدير ١١٠ جنيهات والضاني ١٢٥ جنيها عند القصابين، أما اللحوم المجمدة فمنها من يبلغ ٦٠ جنيها أو ٧٠ في بعض الأماكن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض