اعلان

السيدة استدرجته.. حبس عاطل وزوجته قتلا طفلا في كرادسة لسرقة "التوك توك"

أمرت نيابة كرداسة، اليوم الاثنين، بحبس عاطل وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بذبح طفل يعمل سائق "توك توك" لسرقته، وأسندت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه "أحمد. خ" 12 سنة، كان قد اختفى منذ 13 يوما حتى عثر على جثته في رشاح بمنطقة كرداسة، وتبين أن عاطل وزوجته وراء قتل المجني عليه عمدًا بعدما خططا لسرقة التوك توك الخاص به.

اقرأ أيضا.. التحقيق في واقعة مقتل ربة منزل على يد والد زوجها بالمقطم

واعترف المتهمان، أمام النيابة العامة أنهما قررا سرقة "التوك توك" الخاص بالطفل وذلك لمرورهما بضائقة مالية، حيث قامت الزوجة باستدراج "الطفل" المجني عليه، وطلبت منه توصيلها إلى منزلها وعند وصولهما طلبت منها الصعود برفقتها إلى الشقة لمساعدتها فى رفع بعض الأشياء فاستجاب لها المجني عليه، وعند صعوده إلى الشقة كان زوجها في انتظاره ممسكًا بسكين، فقام بطعن الطفل في جسده الهزيل دون الرحمة ثم ذبحه.

اقرأ أيضا: القبض على عاطلين لسرقتهما توك توك في التبين

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين قاما بوضع جثة المجني عليه في جوال كبير ثم وضعوه داخل التوك توك وألقوه في رشاح بقرية أبو رواش، ثم قاموا بإخفاء التوك توك في جراج بالقرب من منزلهما، ولكن رجال المباحث تمكنوا من القبض على المتهمين من خلال رصد كاميرات مراقبة للمتهمة أثناء استقلالها التوك توك معه، وفحص خطوط السير الأخيرة للمجنى عليه.

وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجدة بالعثور على جثة الطفل أحمد خ، مقتولا، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة طفل كان مبلغا باختفائه منذ 13 يوما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر