اعلان
اعلان

مع بداية ثاني جلسات الأسبوع.. خبيرة سوق مال تحلل المؤشر الرئيسي EGX30

البورصة المصرية
كتب : سارة صقر

حللت خبيرة سوق المال، هدى المنشاوي، المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية EGX30 مع بداية جلسة اليوم 19-8-2019، موضحة أن المؤشر أغلق علي صعود قوي، في جلسة أمس الأحد، مرتكزا ومغلقا علي المستوي ال 14400 نقطة تقريبا ولكن بفوليوم متوسط، بالدفع الشرائي المؤسسي العربي والأجنبي بالرغم من الضغط البيعي المصري مع استمرار عمليات تدوير الأسهم مع تبديل الأدوار بينهم .

اخبار البورصة المصرية الان

البورصة المصرية مباشر اسعار كل الاسهم اليوم

البورصة مباشر مصر

البورصة المصرية مباشر اسعار كل الاسهم اليوم

البورصة المصرية

البورصة المصرية مباشر اسعار كل الاسهم

وأضافت خبيرة سوق المال، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" استقر صانع السوق علي إتمام هدف الإنعكاس لأعلي بسرعة كبيرة وصولا للمستوي 14500 نقطة هدف الموجة الأولى، ثم مالبث علي مدار جلستين يحاول ريتست علي مستوي الدعم السابق 14285 نقطة والذي تم احترامه والالتفاف منه صعودا مجددا .

وتابعت "المنشاوي" نحن تجاوزنا المنطقة العرضية الصفراء ودخلنا منطقة الخطر واحتمالات جني الأرباح والمبينة بالتشارتات والتي التزم بها جدا صانع السوق وبحرفية بالغة مع تكوين بعض النماذج الفنية الصاعدة والتي لو اثبتت نجاحها بعد الريتست علي خط العنق بها، سيتم الوصول لمستهدفات هامة قوية قد نتجاوز فيها القمة السابقة، ولكن من الأرجح أن نسير مع المؤشر لنتمكن من دراسة استراتيجية صانع السوق المراوغة دائما .

اقرأ أيضا أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019.. الدخيلة يسجل 11.850 جنيه

وولفتت "المنشاوي" أصبح مفتاح استمرار الصعود تخطي المستوي 14450 نقطة حيث إنه محور وتذكرة المرور الجديدة لتكملة الصعود للمستهدفات لأعلي والمرجوة وأصبح مستوي الإرتكاز المتحرك لليوم عند 14375 نقطة .

أما في حالة عدم استطاعة المؤشر لتخطي أو الحفاظ علي إحدي هذين المستويين اليوم والإغلاق أعلي أحدهما سيكون هذا بمثابة عدم تاكيد للإستمرار في الأداء الصاعد للقناة الجديدة ولنستمر في حدود نفس القناة السعرية المحققة .

ومازال المؤشر يمضي قدما في القناة السعرية الكبري الأساسية والممتدة والتي مابين المستوي 12076 نقطة وبين المستوي 18450 نقطة علي المدي المتوسط .

أما عن أهم الدعوم اليوم : 14372 - 14323 ثم 14196 ثم 13943 نقطة، أما أهم المقاومات : 14450 – 14498 ثم 14555 ثم 14633 نقطة، وأهم المستويات والأرقام والدعوم والمقاومات مبينة في تحليل المؤشر بالتشارتات ومبين علي كل تشارت الأرقام التي قد نتعرض لها بدقة والمستهدفات صعودا وهبوطا وأيضا كل الأشكال الفنية ومستهدفاتها ونسب تصحيح فيبوناتشي من عدة مستويات علي المدي القصير والمتوسط وبالأرقام علي كل تشارت .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل