اعلان
اعلان

تعرف على الأقسام الطبية التي تم تطوريها في مستشفى الرحمانية بالبحيرة (صور)

مستشفى الرحمانية بالبحيرة

شهدت مستشفى الرحمانية المركزى، التابعة لمحافظة البحيرة، تطورات في الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، حيث تم أعمال تطوير جزئي لأقسام العلاج الاقتصادي والعلاج الطبيعي والمعامل والعناية المركزة والصيدلية الخارجى بتكلفة الأعمال 2 مليون و300 ألف جنية والمباني تحت التجهيز.

ويشمل أهم أعمال التطوير ترميم قسم العلاج الاقتصادي بقوة 10 سرير وعناية مركزة بقوة 10 سرير والعلاج الطبيعي والمعمل بالمستشفى، كما تم ترميم الجناح الاقتصادى الجديد بمستشفى الرحمانية المركزي وهو عبارة عن دور أرضي وأول علوي الدور الأول علوي في مرحلة التجهيز وسوف يضم عدد 12 سرير عناية قلب وغرف درجة والدور الأرضي عبارة عن معمل دم وصيدلية وعيادات خارجية وقسم علاج طبيعي وتم تفعيل العمل به.  

وتحتوي المستشفى على أقسام الاستقبال والطوارئ ووحدة العناية المركزة للأطفال بقوة ٥ أسرة، عناية كاملة بالإضافة إلى ٢ جهاز تنفس صناعي، و ٣جهاز حضانة. 

وأكد الدكتور باسم الشريف مدير مستشفى الرحمانية المركزي، إلى أن الأقسام التي يتم تطويرها على وشك الانتهاء من كافة التجهيزات الطبية اللازمة، مشيراً إلى أن هذه التطورات سوف تساعد على توفير كافة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بطرق أفضل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض