اعلان
اعلان

قلب الأم.. شاهد ماذا قالت والدة حارس مرمى منتخب كرة اليد للناشئين بعد فوزه بكأس العالم.. فيديو

حارس مرمي منتخب كرة اليد للناشئين، عبد الرحمن حميد

قالت والدة حارس مرمي منتخب كرة اليد للناشئين، عبد الرحمن حميد، في أول تعليق لها بعد فوز منتخب مصر بكاس العالم، إن ابني قام بالاتصال بها بعد فوز الفريق مباشرة، موضحة أنه كان سعيدًا للغاية بهذا الفوز، شارحاً لها كم بذل الأبطال بالمنتخب من جهد كبير، ليكافئهم الله في النهاية على تعبهم.

وأكدت "والدة حارس مرمى منتخب كرة اليد للناشئين"، في مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الورد"، المذاع على فضائية " Ten"، أن المنتخب كان يخطو بخطى ثابتة وراء هدف الحصول على الميدالية الذهبية، الذي ألقى النظر عليه من قبل السفر للبطولة، كله كان لديه هدف من قبل السفر من مصر.

اقرأ أيضا.. مدرب عام منتخب ناشئي كرة اليد: الفوز بكأس العالم هدفنا من أول يوم (فيديو)

وأشارت إلى أن ابنها، تمنى بشدة حصوله على لقب أحسن حارس بالبطولة، وأكرمه الله بالأخير بهذا اللقب، مؤكدة أن حارس مرمى منتخب الناشئين شعر بالسعادة الكبيرة حتى البكاء وتحقيقه النجاح الساحق الذي تمناه، ورغم أن المنتخب فى البداية واجه منتخبات قوية للغاية منها الأرجنتين وفرنسا، ولكن الله كافئهم في النهاية بالفوز الكبير.

وأوضحت "والدة حارس مرمي منتخب كرة اليد للناشئين"، أن الإعلام عليه تسليط الضوء على منتخب كرة اليد، بجانب وزارة الشباب والرياضة لهذه اللعبة القائمة بذاتها من انفاق الأبطال على اللعبة لتحقيق البطولات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض