اعلان

محافظ المنوفية يوجه بسرعة الانتهاء من كوبري شنوان في شبين الكوم

قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بزيارة ميدانية لقرية شنوان التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم للوقوف على مدى انضباط الأجهزة الخدمية والاطمئنان على الحالة العامة والتأكد من مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، ورئيس الوحدة المحلية بقرية شنوان.

وقام المحافظ بتفقد شوارع القرية للتواصل مع الأهالي والاستماع إلى مطالبهم وشكواهم ، موجهاً الجهات المختصة بسرعة دراسة وبحث كافة الطلبات والعمل على حلها وفق القوانين واللوائح المنظمة.

وخلال تفقده حرص المحافظ على تفقد كوبرى شنوان الجديد والتأكد من تنفيذ أعمال ترميم المسافة الفاصلة بين الكوبرى الجديد والقديم والتى كانت تمثل خطراً على المواطنين ، موجهاً رئيس المدينة بالمتابعة اليومية للتأكد من الإنتهاء من تلك الأعمال حفاظاً على سلامة المارة وكذا عمل حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات التى تعوق سير الطريق تيسيراً للحركة والحد من التكدس المرورى والزحام الشديد حفاظاً على المظهر الحضارى للقرية.

اقرأ أيضا: محافظ المنوفية: دعم مرفق النقل الداخلى بـ 16 سيارة جديدة

وفى ذات السياق وجه محافظ المنوفية رئيس مركز ومدينة شبين الكوم بدراسة إمكانية توفير موقف بديل " لأصحاب السيارات النصف نقل" والتى تقف على الطريق بمدخل القرية مما تعوق الحركة المرورية.

يذكر أن اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المدن والقري ومديري المديريات بالنزول للشارع والتواصل مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم لمواجهة المشكلات وتذليل كافة الإمكانيات المتاحة للعمل على حلها، مؤكداً اتباع مبدأ الثواب والعقاب للارتقاء بمنظومة العمل وتقديم خدمات جيدة تنال رضا المواطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً