اعلان

بعد اتهامه بالتحرش الجنسي.. شاهد ميتشو المدرب الجديد لـ الزمالك "سكران" بصحبة فتيات ليل

كتب : أهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لإحدى صحف جنوب إفريقيا، التي نشرت سهر المدير الفني الجديد لنادي الزمالك الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ"ميتشو"، بإحدى حانات العاصمة جوهانسبرج.

وكان الزمالك قد أعلن رسميًا أمس الأحد، التعاقد مع ميتشو، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا لـ السويسري كريستيان جروس.

وتظهر الصور التي تعود إلى شهر يناير 2017، ميتشو بين أحضان فتيات ونساء في إحدى الملاهي الليلية، حيث يظهر عليه أعراض السُكر وفقدان الوعي.

وكانت إحدى الصحف الجنوب إفريقية، قد أكدت من يومين أن ميتشو ترك أولارند بايرتس، بسبب إتهامه بالتحرش الجنسي بإحدى العاملات في الفندق الذي يقيم به.

ميتشو خرج في تصريحات صحفية، قال فيها إن هذا الكلام عار تمام من الصحة، كما أكد على أن ناديه السابق يريد الانتقام منه بعد تقديم استقالته.

اقرأ أيضًا:أسطورة ليفربول: ساديو ماني يتفوق على صلاح.. لا يسجل الأهداف من ركلات الترجيح

أول تعليق من ميتشو بعد توقيع عقد الزمالك: أنا في المكان الصح 

أعرب الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، عن سعادته بتدريب الفريق الأبيض، خلال جلسته في منزل مرتضى منصور، مؤكدًا أن حلمه تحقق بأن يكون مدرب فريق نادي الزمالك في الفترة الحالية.

قال ميتشو خلال الجلسة التي عقدت في منزل المستشار مرتضى منصور وأذيعت كبث مباشر على قناة المحور ببرنامج الزمالك اليوم، إنه يعلم الكثير عن الكرة الأفريقية، "جئت إلى أفريقيا قبل 19 عاما، وعملت في 7 دول أفريقية".

وأضاف أن رئيس نادي الزمالك يحب المكسب وأنا في المكان الصحيح، لافتًا إلى أن ثقافته هو أيضا تحقيق الفوز معه.

وأوضح، أن الزمالك لديه كافة مقومات النجاح، وفريق لابد أن تحبه حتى تقدم معه نتائج أفضل، والفريق الحالي به أفضل ثلاثة لاعبين مغاربة وأفضل لاعبين من تونس بخلاف اللاعبين المصريين.

واختتم تصريحاته: "الزمالك فريق كبير ينافس على كافة البطولات ولذلك أريد أن اقوم بعمل كبير معه وأن تكون النتائج مع الفريق أكبر رد على عملي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً