اعلان

كشف غموض سرقة 50 ألف جنيه من شركة أورانج في عين شمس

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، فى كشف غموض واقعة سرقة 50 ألف جنيه من فرع شركة أورانج بعين شمس وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل سابق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم محمد السيسى رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس مفادة تلقية بلاغا من محمد س، 36 سنة، محامي بشركة أورانج ، باكتشافه سرقة مبلغ مالي 50 ألف جنيه من داخل خزينة الفرع الكائن بشارع عين شمس ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، بالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الفرع وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17623 لسنة 2019م جنح القسم.

اقرأ أيضا.. كشف غموض مقتل سجين مفرج عنه على يد عدد من الأهالي فى السويس

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص العاملين السابقين والحاليين بالفرع محل الواقعة أمكن التوصل إلى ان وراء ارتكابها كريم ط، 25 سنة، عامل سابق بذات الفرع .

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها ، وأقر بأنه نظراً لسابقة عمله بذات الفرع محل الواقعة وحيازته لنسخة من المفتاح الخاص بالباب الرئيسي وعلمه باحتفاظ العاملين بالفرع بنسخة من مفتاح الخزينة بداخله اختمرت في ذهنه فكرة سرقة ما بداخل الخزينة من مبالغ مالية وتمكن من دخول الشركة وفتح الخزينة وسرقة المبلغ المالي المشار إليه.

وتم بإرشاده بمسكنه ضبط مبلغ مالي 40 ألف جنيه، وأضاف بأنفاقه باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحقاً للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين