اعلان

محمد النني يعلق على سجود أبطال اليد: صورة بجد عظيمة

محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي

علق النجم المصري محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، على صورة لاعبي منتخب اليد للناشئين أثناء احتفالهم بفوز الفراعنة ببطولة العالم، التي أقيمت في مقدونيا خلال الأسبوعين الماضيين.

وقال النني عبر حسابه الرسمي على "تويتر" تعليقًا منه على الصورة :" صورة بجد عظيمة".

وكان النني قد هنئ المنتخب، أمس الأحد:"الف مبروك لرجال كره اليد.فعلا ابطال من ذهب.كلنا فخورين بكم يا ابطال وان شاء الله مزيد من الانتصارات ودائما رافعين اسم مصر الف مبروك".

اقرأ أيضًا:أسطورة ليفربول: ساديو ماني يتفوق على صلاح.. لا يسجل الأهداف من ركلات الترجيح

توج المنتخب المصري للناشئين كرة اليد، للمرة الأولى في تاريخه، ببطولة كأس العالم، في نسخته المقامة في مقدونيا، بعد الفوز على ألمانيا في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الأحد، بنتيجة 32-28. وبدأت المباراة بسيطرة من المنتخب المصري، الذي تمكن من اقتناص المبادرة أمام المنتخب الألماني، لينتهي شطر الشوط الأول بتقدم الفراعنة 8-5.

وبمرور الوقت، تمكن منتخب ألمانيا من تحسين الأداء، إلا أن الفراعنة واصلوا التقدم، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 19- 13 لمصلحة منتخب مصر، وفي الشوط الثاني من المباراة، تراجع أداء منتخب مصر بشكل حاد، مما جعل منتخب ألمانيا يعود بالنتيجة ويقلص الفارق إلى ثلاث أهداف فقط، إلا أن منتخب مصر استجمع قواه ليواصل تقدمه بنتيجة 24-20 بعد مرور 45 دقيقة من المواجهة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا