اعلان

بلاغ للنائب العام يطالب بالقبض على والدىً الإرهابي منفذ تفجير معهد الأورام

صورة أرشيفية

تقدم طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ إلي المستشار النائب العام، قيد تحت رقم 10898 لسنة 2019 عرائض النائب العام، اتهم فيه والدىً الإرهابى عبد الرحمن خالد منفذ جريمة معهد الأورام بتحريضه على ارتكاب تلك الجريمة وطالب بمحاكمتهما عن تلك الجريمة الإرهابية.

وذكر محمود، فى بلاغه المقدم، أن المقدم ضده البلاغ والد الإرهابى عبد الرحمن ووالدته هما من حرضاه على ارتكاب تلك الجريمة والتى أسفرت عن سقوط شهداء ومصابيين وأنهما ينتميان لجماعة الإخوان الإرهابية، وتم الاستناد في البلاغ للفيديو الذي تم تداوله والذي يظهر الإرهابى مفجر معهد الأورام وهو يودع أسرته المنتمية للجماعة الإرهابية بحديقة الأزهر قبل ارتكابه لجريمته الإرهابية بلحظات.

اقرأ أيضا.. جمهور الإسكندرية يلتقي الفنان خالد سليم ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي

وأضاف محمود، في بلاغه، أن والد الإرهابى هو وزوجته يعدان من الكوادر الفاعلة فى الجماعة الإرهابية وأنهما المحرض الرئيسي للإرهابى على ارتكاب تلك الجريمة الشنعاء، واصفا إياهم بالعائلة الإرهابية التى تمثل سرطان فى المجتمع المصرى يجب استئصاله، مطالبا بتطبيق مواد الاتهام 40، 171، 172، 176 من قانون العقوبات المصرى.

وطالب محمود، في ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار لكلا من والدىً الإرهابى منفذ تفجير معهد الأورام، ووضع اسمهما على قائمة الممنوعيين من السفر، وإحالتهم إلى محاكمة جنائية عاجلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل