اعلان

رئيس البورصة: رؤية شاملة لتطوير مهارات مديري علاقات المستثمرين

محمد فريد رئيس البورصة المصرية
كتب : سارة صقر

قال محمد فريد رئيس البورصة المصرية، إن الاتفاقية التعاون مع وزارة قطاع الأعمال تستهدف تنظيم عدة ورش عمل لتطوير مهارات وبناء قدرات مسئولي علاقات المستثمرين، وكذلك تحسين مستويات التواصل بين إدارات الشركات والمساهمين، بما يسهم في رفع كفاءة وجودة عمليات الإفصاح المطلوبة من الشركات المقيدة، فضلا عن تعزيز معايير الحوكمة والإدارة الرشيدة في شركات قطاع الأعمال العام.

اخبار البورصة المصرية الان

البورصة مباشر مصر

البورصة المصرية مباشر اسعار كل الاسهم اليوم

البورصة المصرية

البورصة المصرية مباشر اسعار كل الاسهم

وأضاف رئيس البورصة المصرية، خلال مؤتمر صحفي، أن رفع كفاءة ادارة علاقات المستثمرين باتت ضرورة قصوى بالشركات المقيدة بالبورصة من أجل بناء كوادر مؤهلة قادرة على تحسين التواصل بين الشركة التي تمثلها ومختلف الأطراف ذات الصِّلة بشفافية بما يدعم جهود البورصة في دعم منظومة الإفصاح.

اقرا ايضا.. قطاع الأعمال توقع برتوكول تعاون مع بورصة مصر لتدريب مديري علاقات المستثمرين

وقال رئيس البورصة: إن "الإفصاحات الجيدة الكافية والتي تواكب أفضل الممارسات العالمية، تُمكن وتساعد المتعاملين من اتخاذ قراراتهم الاستثمارية بسرعة وبشكل دقيق مبني على معلومة دقيقة ومتاحة للكافة في نفس الوقت".

وتابع أن ادارة البورصة تمتلك رؤية شاملة لتطوير مهارات مديري علاقات المستثمرين، فلن يتم الاكتفاء بتدريب مديري علاقات المستثمرين في قطاع الاعمال العام، بل سيمتد ذلك لتدريب مسئولي الاتصال في باقي الشركات المقيدة، بمختلف القطاعات الاقتصادية.

وأكد أن تأهيل مديري علاقات المستثمرين يسهم في اتاحة ونشر الاخبار المتعلقة بالشركة للمستثمرين بما يعزز من فرص الشركات في اجتذاب مزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي