أسباب اعتزال اليسا الغناء.. المرض يعود مجددًا

دينا دهب

01:25 م

الإثنين 19/أغسطس/2019

أسباب اعتزال اليسا الغناء.. المرض يعود مجددًا
النجمة اللبنانية إليسا
حجم الخط A- A+

صدمة أحدثتها النجمة اللبنانية إليسا لجمهورها ومحبيها في الوطن العربي بل والعالم، بعد أن أعلنت اعتزالها الفن بشكل نهائي بعد أن تطرح ألبومها الجديد التي تستعد للإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، وترصد "أهل مصر" عدد من الأسباب التي قد تكون سبب في اتخاذ إليسا قرار الإعتزال.

المرض

قد يكون اعتزال اليسا الغناء هو بسبب أن مرض السرطان عاد لها مجددًا، وتحتاج إلى راحة طويلة كي تتعافى منه مجددًا.. "نتمنى أن يكون هذا التخيل مجرد تخيل فقط وليس صحيحًا"، خاصًة وأن إليسا عانت من المرض من قبل وعندما أعلنت مرضها أعلنته عن طريق فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، والتي أظهرت من خلالها محطات مرضها.



إكتئاب

كما أن من الأسباب التي يعتزل بسببها النجم فنه هو الإكتئاب، فقد يكون سبب اعتزال اليسا الغناء هو أنها تمر بحالة إكتئاب وقد تعود عن هذا القرار فيما بعد مثلما حدث مع النجمة شيرين عبد الوهاب.

الإنتاج

وقد يكون اعتزال اليسا الغناء بسبب الإنتاج، بعد أن كتبت في تدويناتها بموقع "تويتر": " "أنا أحضر لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة، والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة، لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أكون منتجًا بعد الآن"، فقد تكون قصدت المافيا بأنهم هم الإنتاج وهذا الأمر أيضًا غير واضح لأن إليسا علاقتها بشركة روتانا جيدة.


ترويج للألبوم

وقد يكون سبب اعلان اعتزال اليسا الغناء مفاجأة، وهو طريقة ترويج لألبومها الجديد بطريقة أن يتعاطف معها الجمهور وينتظر سماع أخر ألبوم ستطرحه إليسا، وبهذا تكون قدمت دعاية مجانية للألبوم.

موضوعات متعلقة