اعلان

لغز مقتل "جنة" على يد شقيقتها في الدقهلية.. "الغيرة" سبب غير مقنع.. وشكوك بوجود "علاقة مشبوهة" للقاتلة وراء التخلص من "شاهدة الفضيحة"

كتب : عمروعلي

لا يزال حادث مقتل الطفلة جنة 5 سنوات، على يد شقيقتها الكبرى دينا 13 سنة، حديث أبناء الدقهلية، حيث أكد عدد من أبناء مدينة الستامونى التابعة لمحافظة الدقهلية، على أن تلك الحادثة بها أشياء كثيرة غامضة وغير مفهومة حتى الآن، مؤكدين على استمرار تبادل الأحاديث مع الأهالى.

وأكد عدد من الأهالي على أن تلك الواقعة لم يكن السبب الرئيسى لها هو الغيرة كما أشيع، وأن الطفلة جنة شاهدت شقيقتها الكبرى دينا وهى في وضع مخل مع أحد الشباب فقررت الأخيرة التخلص منها لعدم إفشاء سرها لوالدها، كما أكدوا أن المدينة فى حالة ذهول لعدم توقع الحادث وقتل طفلة لشقيقتها.

اقرأ أيضا.. قتلتها يا عمو عشان ماما وبابا بيحبوها اكتر مني.. التفاصيل الكاملة لجريمة قتل طفلة لشقيقتها الصغرى في الدقهلية.. ابنة الـ 5 سنوات استدرجتها أختها لـ "العشة" فذهبت ولم تعد

يذكر أن اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا يفيد ورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني، مأمور مركز شرطة الستاموني من أهالي عزبة أبو عشري التابعة للمركز بالعثور على طفلة مذبوحة داخل إحدى العشش، وانتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطفلة المذبوحة تدعى "جنة.ع.م.ا"، 5 سنوات، وبها آثار ذبح في الرقبة.

بسؤال أسرتها أكدوا أن الطفلة كانت في المنزل وذهبت لجدتها في نفس اليوم ولم ترجع مرة أخرى واختفت في نفس اليوم، وبالتحقيق في الواقعة تبين أن "دينا"، 13 سنة، الشقيقة الكبرى للطفلة، استدرجتها وذبحتها بسكين وتخلصت منها داخل إحدى العشش.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط الطفلة المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية