اعلان

سميرة عبدالعزيز: تزوجت من غير مأذون لهذا السبب.. فيديو

سميرة عبدالعزيز

قالت الفنانة سميرة عبدالعزيز، إن كتابات زوجها الراحل الكاتب محفوظ عبد الرحمن كانت تنال اعجابها من قبل حتى أن تراه، حيث تعرفت عليه من خلال أعماله، موضحة أنها شاركت فى أول عمل بينهما فى مسلسل من قبل أن تراه، حيث أرسل ورق السيناريو لها لتقرأه، حيث تم تصوير المسلسل بالكامل وزوجها فى الكويت.

وأضافت "عبدالعزيز"، خلال لقائها ببرنامج " صباح الورد" المذاع على فضائية " Ten"، أن أول لقاء بينها وبين زوجها كان عندما عرض عليها ورق مسلسل "محمد الفاتح" والذى وجدت الدور فيه صغيرا جدًا ، مشيرة إلى أنها ذهبت للمخرج للاعتذار عن الدور وقال لها بأن تتوجه للكاتب لكي يكبر مساحة دورها قليلًا.

اقرأ أيضا.. سبب موافقة والد سميرة عبد العزيز على دخولها الفن.. السر في جمال عبدالناصر (فيديو)

وأستطردت: "وبالفعل فعلت ذلك ولكنه رفض، مما وضعنى فى حيرة شديدة ولكن لحبى لكتاباته وافقت على وعد منه أن يعطي لى دورًا كبيرًا فى المسلسل القادم، لافتة إلى أنه عرض عليها الزواج بعد تصوير مسلسل "عجوز فى غرناطة" ولكنها طلبت منه مهلة للتفكير، وبعد عام خلال تصوير مسلسل فى تونس وافقت على الزواج.

وتاعبت: "واجهنا مشكلة الزواج المدنى فى تونس، حيث كان الزواج كله هناك بدون مأذون فى تونس، لكننا تزوجنا على الطريقة الإسلامية دون كتابة الكتاب لحين رجوعنا لمصر وتسجيل الزواج مدنيًا.

وأفادت بأن كل الممثلين المشاركين فى المسلسل شاركوا فى الحفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي