مدرب الأهلي الجديد.. المدير الفني المحلي ينافس بشدة أمام عقدة الخواجة

معتز أبو ضيف

02:53 م

الإثنين 19/أغسطس/2019

مدرب الأهلي الجديد.. المدير الفني المحلي ينافس بشدة أمام عقدة الخواجة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

قررت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل وبحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مساء أمس الإثنين، توجيه الشكر للأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية.

المدرب الجديد للأهلي

واستقرت اللجنة على تكليف الكابتن محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا:خاص.. المقاولون العرب: لا نعارض رحيل عماد النحاس إلى الأهلي.. ولكن لم يفاوضنا أحد

المدرب الجديد للأهلي

جاء ذلك بعدما دعا الكابتن محمود الخطيب اللجنة لإجتماعًا مطولًا ظهر اليوم لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا ومناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية والتي لم تتطرق إليها في حينها حفاظًا على إستقرار الفريق وإنتظارًا لنهاية الموسم ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا وهو ما ساهم كثيرًا في حصول الفريق على البطولة الأهم محليًا والمفضلة لجماهير الأهلي وهي بطولة الدوري، وهو ما يتفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه.

ويرصد "أهل مصر" مدرب الأهلي الجديد.. المدير الفني المحلي ينافس بشدة أمام عقدة الخواجة

مدرب محلي

يطالب البعض داخل مجلس الإدارة، بمنح الفرصة لأحد أبناء النادي ممن أثبتوا كفاءتهم مع الأندية الأخرى، وعلى رأسهم عماد النحاس وعلي ماهر ومختار مختار وربيع ياسين.

وتبدو فرص النحاس أكبر، خاصة بعد ترحيب المدرب بالعمل في النادي الأهلي بأي منصب، فقد يقود الفريق حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي، الأمر الذي سيحتاج وقتًا أكبر.

مدير فني أجنبي

خرجت بعض الأنباء التي أكدت أن النادي الأحمر يتفاوض مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، خاصة بعد متابعة الأخير ونجله للحساب الرسمي للأهلي على تويتر.

المدرب الجديد للأهلي

وقد تحتاج إدارة الأهلي إلى وقت للبحث عن مدرب جديد، خاصة قبل لقاء السوبر المصري أمام الزمالك، في منتصف الشهر المقبل.

موضوعات متعلقة