مكالمات حب وغرام.. ننشر اعترافات المتهم بمحاولة قتل زوجته فى السلام

احمد ابو الأطرش

03:39 م

الإثنين 19/أغسطس/2019

مكالمات حب وغرام.. ننشر اعترافات المتهم بمحاولة قتل زوجته فى السلام
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

قررت نيابة السلام، حبس "ممدوح ع "33 عامًا "مسجل بلطجة"، لقيامه بالشروع في قتل زوجته، "مسجلة مخدرات"، وإشعال النيران بالشقة محل سكنهما لخلافات نشبت بينهما فى النهضة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبعد انتهاء فترة الحبس السابقة، قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح السلام، اليوم الاثنين، تجديد حبسه، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم هو "ممدوح ع "مسجل في قضيتين آخرهما قضية بلطجة، اعترف بتعديه بالضرب المبرح ومحاولة الشروع في قتل زوجته مستخدمًا سلاحه الأبيض وإشعاله النيران في منزل الزوجية لاكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وأحد الشباب غير معلوم بالنسبة له، مؤكدًا أنه سمعها وهي تتحدث لشخص هاتفيا وتتفق معه علي ميعاد مقابلتهما، كما اكتشف بأنها قامت ببيع الخاتم الذهب عيار 21 الخاص بها وأعطته لعشيقها وكل أمواله كمساعدة منها لتحسين أحواله.

واستكمل المتهم: "لم أتمالك أعصابي بعد سماع هذه المكالمة المليئة بالحب والأشواق وأنهلت عليها بالضرب وقمت بإصابتها بالسلاح الأبيض في وجهها حتى لا يطيق أحد النظر إليها مرة أخرى، وقمت بإسكاب البنزين وأشعلت النيران في الشقة حتي لا تتمكن من العيشة فيها مرة أخرى".

أقرأ أيضا : ننشر أسماء المحكوم عليهم بالإعدام في قضية لجان المقاومة الشعبية بكرداسة

وتلقى قسم شرطة السلام ثان، بلاغا بنشوب حريق بشقة كائنة بأحد البلوكات بمساكن المحمودية دائرة القسم، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين عاطل مقيم بمحل البلاغ "سبق اتهامه فى قضيتين أخرهما قضية بلطجة"، وزوجته ربة منزل - مقيمة بذات العنوان "سبق اتهامها فى قضية مخدرات"، مصابة بجرح بالوجه والرأس، بسبب خلافات زوجية بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأول على الثانية بالضرب محدثاً إصابتها.

وعقب ذلك قام بإحضار كمية من سائل البنزين وسكبها داخل الشقة سكنهما، وإضرام النيران بها، مما أدى إلى احتراق محتوياتها بالكامل، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وعقب تقنين الإجراءات، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة