اعلان

سيمون تفاجئ جمهورها في "قيد عائلي".. تعرف على السبب

الفنانة "سيمون"
كتب : منى رجب

تواصل الفنانة "سيمون" تصوير مشاهدها من جديد في مسلسل "قيد عائلي" لاستكمال عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية. 

أكدت.. "سيمون" بأنها استكملت تصوير مشاهدها أمس بروح فنية يحيطها السعادة والبهجة بين فريق العمل بالكامل، مضيفة بأنها تستكمل شخصية "أماني" المطيعة والمحبة لكل من حولها والحريص على تربية أبنائها وجعلهم في مركز مرموق لدى المجتمع. 

اقرأ أيضا.. إليسا تعلن اعتزالها الغناء: لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا

وتابعت "سيمون" بأن كل ما سبق ذكره ومعروف لدي المشاهدين والمتابعين سيتغير الي حدث مفاجئ في شخصيتها ألا وهي لم تنظر الي الدنيا بفكره الاستسلام وقلة الحيلة بل سترد علي كل جهه توجه لها السيطرة كما كانت بطريقة ستجعله في قمه الندم الأبدي وذلك بطريقتها الخاصة وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

ويذكر أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ودرامي ويتخلص ذلك حول التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية.

وجدير بالذكر بأن مسلسل "قيد عائلي" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الا وهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، انعام سالوسه، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، هشام المليجي، سمير بدير، دنيا عبد العزيز، كارولين عزمي، أميره هاني، كريم عبد الخالق وغيرهم من النجوم وهو إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً