اعلان
اعلان

لحظة سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالجيزة (فيديو)

كتب : خالد سند

نشر موقع وزارة الداخلية "فيديو" عبر صفحتها على الفيس بوك، بعدما تم ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاستيلاء على السيارات المستأجرة وإعادة بيعها بموجب أوراق مزورة.

أكدت المعلومات والتحريات قيام كلٍ من (حاصلة على بكالوريوس، مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام، سبق اتهامها في 38 قضية ومطلوب التنفيذ عليها في 28 قضية، مسجل شقي خطر، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، فني إصلاح هواتف محمولة، مقيم بمحافظة الجيزة، صاحب مكتب خدمات، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة، محكوم عليه في قضية "تبديد"، عامل، مقيم بمحافظة سوهاج، سبق اتهامه في قضية "سرقة".

اقرأ ايضاً..التحقيق فى سقوط سيدة من الدور الرابع عقب مشاجرة مع زوجها

بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث النصب على أصحاب معارض السيارات وقيام المتهمان الأولى والثاني بادعاء أنهما يمتلكان محجر ويستأجران السيارات الحديثة لمدد طويلة لمرافقة خبراء أجانب وعقب ذلك يقوم المتهمان الثالث والرابع بتزوير رخص وتوكيلات للسيارات المستولى عليها باسم المتهم الخامس الذي يقوم بالاشتراك مع الأولى والثاني بإعادة بيعها لضحاياهم بأسواق السيارات.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم بدائرة قسم الأهرام، بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وأرشدوا عن 6 سيارات من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وأمكن ضبط السيارات المشار إليها وبمناقشة حائزيها قرروا عدم علمهم بأنها من متحصلات جرائم نصب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو