اعلان
اعلان

تابع مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 36.. وأحداثها المثيرة (فيديو)

كتب : منى رجب

يقدم "أهل مصر"، لكل محبي ومتابعي المسلسلات الهندية، متابعة مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 36 مدبلج، والذي حقق نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، وتفاعل معه كل محبي المسلسلات الهندية في الوطن العربي، وجاء في مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 30 الكثير من الأحداث المثيرة.

وجاءت أحداث مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 36، حول سونالي التي ترقص والجدة تطلب من سومان أن ترقص أيضا المتعهد، فيتصل بسيندورا ويخبرها أنه وراءها وأنه سيضع الظرف ويذهب، سونالي تخبر سومان أنه من الصعب أن تهزمها بالرقص.

اقرأ أيضا.. تابع مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 32.. وأحداثها المثيرة (فيديو)

ويعرض المسلسل الهندي مسلسل زواج من نوع آخر على شاشة "زي ألوان"، كل يوم من السبت إلى الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 36

يعد مسلسل زواج من نوع آخر هو مسلسل هندي جديد درامي اجتماعي رومانسي عرض في الهند على قناة زي تي في الهندية لأول مرة في عام 2017 وعدد حلقاته في الهند 176 حلقة وعدد أجزائه في الهند جزء واحد وفي الوطن العربي جزئين ويعتبر من المسلسلات الطويلة.

لمشاهدة مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 36 اضغط هنـــــــــا

أحداث مسلسل زواج من نوع آخر الحلقة 36

تدور القصة حول فتاة أرملة اسمها سومان ويموت زوجها من قبل وتتزوج مرة ثانية من شاب يدعى رانفير وتتخطى جميع عادات وتقاليد الأرامل ولديها حماتان والحماة الأولى من زوجها الذي مات والحماة الثانية من زوجها الثاني رانفير.

أبطال مسلسل زواج من نوع آخر

سونالي نيكام بدور سومان

أبهيشيك مالك بدور رانفير

هيماني شيفبوري بدور المتوقع داديتا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً