المشرف العام على التحرير داليا عماد

خلفًا لـ لاسارتي.. الأهلي يدرس 4 سير ذاتية أبرزها " نبيل معلول"

أهل مصر

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، 4 سير ذاتية لمدربين ذوي خبرة، لتولي منصب المدير الفني في القلعة الحمراء بالفترة المقبلة، بعد إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم ميتشو مدرب الزمالك.. غدًا

وتصدر المدرب التونسي نبيل معلول المشهد بشكل مفاجئ، خاصة أن المدرب من ذوي الشخصية القوية والخبرة الكبيرة في الساحة العربية، بعدما توليه عدة محطات تدريبية أبرزها المنتخب التونسي ونادي الترجي.

وجاء في السيرة الذاتية الثانية، المدرب البرتغالي فيريرا، الذي تولى تدريب الزمالك في فترة سابقة، وأثبت قدرات فنية كبيرة قادت القلعة البيضاء إلى لقب الدوري الوحيد في العقد الأخير.

ودخل المدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي في المشهد، وهو المدرب المخضرم الذي تولى عدد من الفرق القوية في مسيرته التدريبية الكبيرة، أبرزها منتخب الأوروجواي من 2004 حتى 2006، وكذلك نادي ريفربليت، وله محطات تدريبية في الدول العربية، تلخصت في المنتخب القطري والدوري المحلي له.

وفي احتمالية ضعيفة، يدرس الأهلي التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس، لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة، إلا أن إقناعه سيكون في غاية الصعوبة، نظرًا لتوليه قيادة الزمالك منذ فترة قريبة، بالإضافة إلى تصريحاته حول الانتماء للكيان الأبيض، على الرغم من الطريقة التي رحل بها.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission