اعلان
اعلان

محمد صلاح لـ سي ان ان: أحب مصر والتفكير بها يسيطر على عقلي طول الوقت (فيديو)

كتب : محمد علي

في حوار صلاح مع سي ان ان، علق النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على الأنباء التي ترددت حول اعتزاله الدولي، عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وكان الفراعنة قد خرجوا من دور الـ16 بعد الهزيمة المفاجأة من جنوب إفريقيا، بهدف دون رد، ليعلن بعدها اتحاد الكرة إقالة الجهاز الفني بقيادة المكسيكي أجيري، ويعلن بعدها استقالته.

حوار صلاح مع سي ان ان

وقال محمد صلاح لشبكة CNN: "الأمر صعب للغاية، أحب مصر من كل قلبي، دائمًا ما أفكر فيها، يدفعني حب مصر إلى الأمام منذ أن غادرت البلاد للاحتراف، لأكون قدوة للأطفال الذين يحلمون أن يصبحوا مثلي يومًا ما".

اقرأ أيضًا:ملخص حوار محمد صلاح مع سي إن إن.. 10 تصريحات نارية لـ الفرعون المصري

وأردف النجم المصري: "أريد أن أكون هذا الشخص الذي يلهم الأطفال، لذا فإن ترك منتخب مصر أمر كبير بالنسبة لي".

لمشاهدة تصريحات صلاح عن مصر اضغط هنا

حوار محمد صلاح مع cnn

الإطاحة بـ أبو ريدة وشوبير وحازم إمام.. القصة الكاملة لاستقالة أعضاء اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من أمم إفريقيا 2019

خرج المنتخب الأول لكرة القدم من منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، على يد منتخب جنوب إفريقيا، بنتيجة هدف دون رد، بعد أداء متخاذل من لاعبي الفراعنة، أمام أداء بطولي من جانب لاعبي البافانا بافانا.

وأثار الخروج المبكر من البطولة سخط وغضب الجماهير، ليعلن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، إقالة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافير أجيري، ويقدم استقالته لوزير الشباب والرياضة.

ونشر اتحاد الكرة بيانًا جاء فيه:

"أعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا."

استقالة سيف زاهر وحازم إمام

وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل".

حوار محمد صلاح مع سي ان ان

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

حوار صلاح مع cnn

وتوالت استقالات أعضاء الاتحاد، حيث استقال كل من أحمد مجاهد، الذي قرر استكمال دوره في تنظيم البطولة، كما استقال كل من كرم كردي ومجدي عبدالغني ودينا الرفاعي، وسيف زاهر وحازم إمام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً