اعلان
اعلان

رانيا يوسف تنشر فيديو بملابس مكشوفة مع بناتها بعد مرورها بأزمة صحية

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مطقع فيديو جديد لها مجمع به عدد من اللحظات الرومانسية مع بناتها على انغام اغنية نانسي عجرم "يابنات".

رانيا يوسف تنشر رومانسيتها مع بناتها

وعلقت الفنانة رانيا يوسف على الفيديو قائلة: "اللي مخلفش بنات مشبعش من الحنيه وما دقش الحلويات"، وتفاعل مع رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها بالعديد من التعليقات.

رانيا يوسف تكشف عن طبيعة مرضها

وكشفت الفنانة رانيا يوسف أمس الأحد عن مرورها بأزمة صحية خلال الأيام الماضية، عبر موقع "إنستجرام"، قائلة: "عندما نقع في المرض يكون قطار الطبيعة قد خرج عن سكته، بسبب فقدان توازن جسدي أو روحي، والطريق التي تقود إلى الصحة، هي طريق الإعتدال، والروح السليمة في الجسم السليم".

وتابعت رانيا يوسف قائلة: "الأيام الأخيرة معرفتش استمتع بإجازة العيد وده بسبب أزمة صحية مريت بيها ، ولأزم ارجع الشغل قريب"، وتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات التي تمنت لها الشفاء والصحة.

اقرأ ايضا: رغم أزمتها الصحية.. رانيا يوسف توجه رسالة لأبطال اليد بعد إنجاز كأس العالم

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تنتظر خلال الفترة القادمة، عرض مسلسلها الجديد "مملكة إبليس"، الذي يشارك فيه كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً