محمد حماقي يوجه رسالة حزينة لـ إليسا بعد قرار اعتزالها الغناء

إسماعيل فارس

09:00 م

الإثنين 19/أغسطس/2019

محمد حماقي يوجه رسالة حزينة لـ إليسا بعد قرار اعتزالها الغناء
حجم الخط A- A+

رد الفنان محمد حماقي من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" على التويتة التي نشرتها المطربة اللبنانية إليسا وأعلنت خلالها اعتزالها الغناء بعد ألبومها القادم الذي سيكون الأخير، بسبب تحول المجال الفني إلي "مافيا" على حد وصفها.




محمد حماقي يبعث رسالة حزينة لـ اليسا
وقال محمد حماقي لـ إليسا : "خبر اعتزالك حزين، لا يمكنني أن أتخيل المجال الفني بدونك، عدم وجودك خسارة كبيرة لجمهورك وزملائك وللصناعة ككل، سندعمك في اي قرار تتخذيه، لكني اتمنى أن تفكري مجددا فى قرار الاعتزل".



وتضامن عدد كبير من الفنانين مع إليسا بعد إعلان اعتزالها الغناء، فكتبت المطربة الكويتية أحلام عبر حسابها الرسمي على "تويتر": اليسا سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الاخير ان كان الوسط غابة وانتي على حق لان في ناس يعيشون في كذبة كبيرة فجمهورك الكبير ينتظر منك ان تثبتي له أن الوسط جميل بوجودك بينا .. كلنا اليسا".

اقرأ ايضا: أسباب اعتزال اليسا الغناء.. المرض يعود مجددًا

اما المطربة اللبنانية هيفاء وهبي فقالت من خلال حسابها على "تويتر": "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا، لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!".



وشاركت الفنانة رانيا يوسف هاشتاج "#كلنا_اليسا" الذي تصدر موقع "تويتر"وكتبت قائلة: " من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، اليسا اعلم انكي تواجهين محنه كبيره ولكن خليكي واثقه ان جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك و إحساسك الرائع لا يمكن الإستغناء عليه".




موضوعات متعلقة