اعلان

التموين: ضبط 322 طن ملح غير صالح للاستخدام الآدمي (فيديو)

كتب : خالد سند

نشر موقع وزارة الداخلية فيديو يعرض جهود شرطة التموين والتجارة والتي أسفرت عن ضبط مصنعين دون ترخيص لإنتاج وتعبئة ملح الطعام بالقليوبية مستخدمين ملح السياحات المخصص للأغراض الصناعية، بالإضافة إلى مواصلة اتخاذ إجراءات استمرار المرحلة الثامنة من مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع الأساسية للمواطنين إنفاذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.

اقرأ ايضاً..لحظة سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالجيزة (فيديو)

وتواصل شرطة التموين اتخاذ إجراءات استمرار المرحلة الثامنة من مبادرة كلنا واحد على مستوى الجمهورية لتوفير اللحوم والسلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى ذلك تواصل وزارة الداخلية الرقابة على الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية.

فقد نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة في ضبط 5.5 طن لحوم وتوابل داخل عبوات بدون بيانات وغير صالحة للاستخدام الآدمي بأحد مصانع إنتاج مصنعات اللحوم بالعبور بعد أن أكدت المعلومات أن صاحبه يقوم بتجميع هذه اللحوم وإعادة بيعها للجمهور.

كما تم ضبط مصنعين دون ترخيص لإنتاج وتعبئة ملح الطعام بالقليوبية لقيام صاحبي المصنعين بإنتاج وتعبئة ملح الطعام مستخدمين ملح السياحات المخصص للأغراض الصناعية والمحظور استخدامه في الأغراض الغذائية وغير صالح للاستخدام الآدمي وتعبئته داخل عبوات عليها أسماء تجاريه وهميه وطرحها للبيع .

وضبط 290 طن ملح سياحات محظور استخدامه في الأغراض الغذائية وغير صالح للاستخدام الآدمي، وضبط 32طن ملح طعام داخل عبوات وغير صالح للاستخدام الآدمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز