اعلان

إزالة التعديات على 2539 مترا من الأراضي الزراعية بشبين الكوم والباجور

صرح اللواء عصام عبدالعال، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، بأنه تم تنفيذ حملة لإزالة لا 2 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بقرية ميت خلف التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بمساحة 1058م2.

وأكد محمود المرسى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بأنه تم تنفيذ حملة مكبرة لتنفيذ الإزالة الفورية لـ 11 حالة تعد على ملك الرى بقرية كفر الخضرة بمركز ومدينة الباجور بمساحة 1481 متر مربع، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتعدين وذلك من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

اقرأ أيضا: مديرية الزراعة بالجيزة تزيل التعديات على الأراضي الزراعية بكرداسة

وأوضحت نجوى أمين، رئيس حى شرق شبين الكوم، أنه تم تنظيم حملة لإزالة الإشغالات بنطاق الحى شملت شارع سعد زغلول وشارع محمد فريد وطلعت حرب وميدان الزهور وكذا إزالة الإشغالات على الشارع بطريق قويسنا شبين الكوم وذلك بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق والجهات الأمنية المختصة .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية، على ضرورة المتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا