اعلان
اعلان

جامعة عين شمس تستعد لزيارة مراجعة الجودة منتصف الأسبوع المقبل

عقد سمير عبد الناصر، أمين عام جامعة عين شمس، اليوم الثلاثاء، إجتماعاً موسعاً بعدد من قيادات وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة، وذلك استعداداً للزيارة المرتقبة لشركة إنترتك المانحة للجودة في السابع والعشرين من أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا.. عميد ألسن عين شمس يعلن شروط التشعيب الداخلي للعام الدراسي 2019-2020

زيارة مراجعة الجودة منتصف الأسبوع القادم

عقد الإجتماع بمقر مركز بحوث الشرق الأوسط، بحضور كل من كرم حجازي أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث، وسهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

وناقش سمير عبد الناصر تنفيذ كافة ملاحظات فريق الشركة والتحقق من تطبيقها وتنفيذها على أرض الواقع، استمراراً لمسيرة نجاح الجامعة في الحصول على شهادتين في الجودة هما أيزو 9001:2015 و أيزو 140001:2015 في جودة الإدارة البيئية.

وشدد على ضرورة التحقق من توثيق كافة الأعمال في دليل الإجراءات مع مطابقة أهداف كل إدارة لبطاقة الوصف الوظيفى والأهداف الاستراتيجية للجامعة، وكذلك العمل على تبسيط وتطوير وتحسين كافة الإجراءات بما يحقق أعلى معدلات نجاح تقديم الخدمة بأفضل جودة وفي أسرع وقت.

كما أكد أن جامعة عين شمس باعتبارها مؤسسة خدمية، فإن رضاء العميل هدف أسمى تحرص إدارة الجامعة في الحفاظ عليه سواء عميل الجامعة الداخلي أو الخارجي، موجها بضرورة ترشد الاستهلاك لتقليل الفاقد و تطبيق أسس إدارة الجودة البيئية.

وشدد على أهمية إعلاء قيمة التعاون و روح الفريق لإنجاح أي منظومة عمل و نوه لأهمية التدريب المستمر بما ينعكس على أداء الفرد ويحقق صالح المنظومة ككل.

ووجه الشكر لفريق المراجعة الداخلية للجودة و كذلك كافة أعضاء الجهاز الإداري لما بذلوه من جهد طوال الفترة الماضية للتحقق من تطبيق معايير الجودة في مختلف الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل