اعلان

بـ2000 جنيه.. الأم وأبناؤها اتفقوا مع عامل على قتل والدهم في السويس

صورة أرشيفية

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، من كشف غموض مقتل مزارع داخل مسكنه، وتبين أن زوجته وأبنائها وراء الواقعة، وتلقت أجهزة الأمن بالسويس بلاغ من ربة منزل مفاده قيام 3 ملثمين بالهجوم على المنزل لسرقتهم وضربوا زوجها، ما أدى إلى مقتله فى الحال، وبعد تشكيل فريق بحث من مباحث السويس برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام، وتوصلت الجهود إلى الشك فى رواية مقدمة البلاغ، كما لم يتم اكتشاف أي آثار لسرقة فعلية، وتبين أن أسرة القتيل تتجه لتضليل رجال مباحث قسم الجناين.

وأوضحت التحريات أن المجنى عليه يدعى "ص. ع"، 60 سنة، مزارع، دائم الخلافات مع أفراد أسرته لوجود سلوكيات مشبوهة، وأن عامل بناء جار المجنى عليه شوهد معه قبل اكتشاف مقتله، وأن الأم وأولادها "أ. ص" و"ت. ص" و"ت. ص" اتفقوا مع عامل البناء لقتل الأب مقابل 2000 جنيه مستغلين حاجته للمال واطمأن لهم بعد أن استشعر تعاون الأسرة معه وتسهيل الجريمة.

اقرأ أيضا : بعد تصريحات محمد صلاح لـCNN.. بلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة

وكشفت تحقيقات المباحث عن فتح الأم وأبنائها الباب لعامل البناء، بعد أن تأكدوا من نوم القتيل على أريكة كالمعتاد بالمنزل وقام بالانقضاض عليه بالشومة وضرب القتيل عدة ضربات أودت بحياته، بينما أفراد الأسرة تفرقوا فى الغرف بالمنزل أثناء الجريمة.

وعقب تأكد الأم وأبنائها أن الأب فارق الحياة بدأوا فى الإبلاغ واختلاق قصة وهمية بهجوم ملثمين على منزلهم للسرقة وقتلوا الأب وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم