اعلان

البنك الأهلي المصري لـ"أهل مصر": أصدرنا 314 ألف بطاقة ميزة مدفوعة مقدمًا حتى نهاية الشهر الماضي

علاء فاروق الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية

أكد علاء فاروق الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، أن مصرفه أصدر 314 ألف بطاقة ميزة بنهاية يوليو الماضي.

ويخطط البنك الأهلي المصري لإصدار مليوني بطاقة جديدة من بطاقات ميزة خلال العام الجاري مجانا ولمدة 6 أشهر، بهدف تمكين العملاء من الحصول على البطاقة المدفوعة مقدما لتسديد مدفوعاتهم إلكترونيا.

اقرأ أيضا..رئيس شعبة الدواجن: إبراهيم العربي أمامه تحديات كبيرة خلال رئاسته للغرف التجارية

أضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر:"، أن البنك الأهلي يعمل على إطلاق بقية المنتجات من بطاقة ميزة أول بطاقة وطنية ذات علامة تجارية مصرية في المرحلة المقبلة، كما نستهدف التركيز على تعزيز الشمول المالي من خلال إضافة خدمات إليكترونية جديدة والعمل على تعميق ثقافة البطاقات البلاستيكية لديهم، إلى جانب نشر ماكينات الـPOS، ومحافظ الفون كاش، والتوسع في خدمات الإنترنت البنكي.

أشار إلى أن البنك الأهلي المصري يحرص على جذب شرائح جديدة من العملاء لم تكن تتعامل مع الجهاز المصرفي، وبصفة خاصة شريحة الشباب من طلبة الجامعات التي يوجد لديها الرغبة في التعامل مع التكنولوجيا الحديثة التي تمكنهم من الاستفادة من الخدمات المصرفية الاليكترونية التي يقدمه البنك لتلبية احتياجاتهم اليومية بوسائل سريعة وآمنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي