اعلان

بعثة حج التضامن: عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بانتظام ووسط تيسيرات

أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الإجتماعي

أكدت وزارة التضامن الإجتماعي، على استمرار رحلات عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بانتظام ووسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات.

وصرح أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الإجتماعي، أنه من المقرر أن يشهد غدا الأربعاء ٢١ من اغسطس الجاري عودة ٩٠٢ حاجاً من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية من محافظات الإسكندرية والجيزة والشرقية والقليوبية على أن يتم التفويج من مطار جدة إلى مطار القاهرة، مشيراً إلى تواصل عمليات التفويج حتى ٣٠ أغسطس الجاري لتفويج ١٢ الف حاج هم بعثة ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الاهلية لهذا العام.

اقرأ أيضا.. كل ما تريد معرفته عن برنامج "فرصة" للتمكين الاقتصادي

وأكد "عبد الموجود"، على تواتصل التفويجات الداخلية من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، حيث سيتم تفويج ٥٧٣ حاجا من مكة إلى المدينة لزيارة مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ومسجد قباء وجبل احد وغيرها من المزارات الشريفة.

وأشار "رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي"، إلى وجود متابعة مستمرة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات وان حالات الغسيل الكلوى تغسل بانتظام.

هذا وجديرا بالذكر فإنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الاهلية 966576507579.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني