مصرع هاني شاكر أثناء مقاومته لعاطل حاول سرقته.. ننشر الصور الأولى لسائق أوبر قتيل مصر الجديدة

أهل مصر
صورة أرشيفية

تنشر"أهل مصر" صورة المجني عليه هاني شاكر ٣١ سنة، سائق من مركز أبو قرقاص بالمنيا، الذي راح ضحية مقاومته أثناء سرقته في مصر الجديدة.

وأمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، الثلاثاء، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل سائق بشركة "أوبر" في مصر الجديدة.

اقرأ أيضًا.. مصري يطعن زوجته التونسية عقب اعترافها بالخيانة

وكشفت تحقيقات أحمد خالد، وكيل النيابة ، أن المتهم طلب عبر تطبيق "أوبر" سائقًا لتوصيله إلى مكان بمصر الجديدة، وفي أحد الشوارع الهادئة من المترجلين هدده باستخدام "سكين" بحوزته لترك السيارة وهاتفه وأمواله، فرفض الضحية، وصرخ مستغيثًا عدة مرات، ما دفع المتهم لذبحه ثم سدد إليه عدة طعنات أخرى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وحسب التحقيقات، اصطدمت السيارة في أحد الأرصفة واندلعت فيها النيران، ما دفع الأهالي للهرولة نحوها واحتجاز المتهم حتى تسليمه لرجال الشرطة.

وأظهرت مناظرة النيابة إصابة المجني عليه بجرح ذبحي وعدة طعنات أودت بحياته، وتحفظت على السكين المستخدمة في الحادث، وكشفت المعاينة عن تناثر دماء الضحية في الجزء الأمامي من السيارة.

على الفور، انتقل رجال مباحث مصر الجديدة لمحل الواقعة، وألقوا القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram

Instance ID Token

Needs Permission