اعلان
اعلان

محافظ الفيوم: نعمل على حل مشاكل المصانع المتعثرة لتوفير فرص عمل للشباب

تفقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، اليوم الثلاثاء، مبنى مركز خدمات المستثمرين ومحطة المعالجة بمنطقة كوم أوشيم الصناعية، للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال بالمبنى وكذا التأكد من عمل محطة المعالجة ومدى كفاءتها، بحضور المهندس محمد الباهي وكيل وزارة الإسكان بالفيوم، والمهندسة هناء عوض مدير المنطقة الصناعية بكوم أوشيم، إضافة إلى تفقد المحافظ الأعمال الإنشائية لمجمع خدمات المستثمرين التابع للهيئة العامة للاستثمار المقام على مساحة 6000 م2.

وأكد على الانتهاء من كافة الأعمال بالمواعيد المقررة لتقديم خدماته للمستثمرين، وعقد اجتماعاً للتأكيد على إنجاز كافة الأعمال حسب الجداول الزمنية المحددة.

كما تفقد المحافظ خلال الجولة، محطة معالجة الصرف المقامة على مساحة 32 فداناً وتخدم المنطقة الصناعية بمرحلتيها الأولى والثانية، للتأكد من كفاءتها، واستمع لشرح واف لطبيعة عملها مؤكداً على تشغيلها بصورة كاملة.

وأشار إلى أن المحافظة تقف بجانب المستثمرين وتذلل العقبات أمامهم كما تيسر الإجراءات أمام الراغبين في الاستثمار على أرض الفيوم، كما تعمل المحافظة جاهدة للوقوف على مشكلات المصانع المتعثرة لوضع آليات لحلها لتدخل الخدمة بكامل طاقتها مما سيوفر فرص عمل للشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو