اعلان

تأجيل محاكمة 21 متهما في قضية "استعراض القوة" بوسط البلد للغد

صورة أرشيفية
كتب : رجب يونس

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، تأجيل محاكمة 21 متهمًا بالتشاجر واستعراض القوة بمنطقة وسط البلد بالسجن لجلسة الغد لطلب حضور باحث اجتماعي بسبب وجود قاصر بين المتهمين.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد علي مصطفى الفقي، بعضوية المستشارين محمود يحيى رشدان، وعبد الله عبد العزيز سلام، والمستشار أسامة يوسف أبو شعيشع والمستشارة فاطمة قنديل، وأمانة سر مجدي جبريل.

وأوضحت التحقيقات أن المشاجرة بين المتهمين نشبت بين صاحب محل للملابس الجاهزة بمنطقة عابدين سبق اتهامه في قضيتي "مخدرات" وبين بائع متجول سبق اتهامه في قضيتي "بلطجة" ومطلوب التنفيذ عليه في قضية ضرب بسبب افتراش المتهم الثاني بضاعته أمام محل المتهم الأول على إثر ذلك استعان كل منهما بأنصاره وتعدوا على بعضهم البعض بالتراشق بالحجارة والعصي الخشبية.

اقرأ أيضا: حبس تشكيل عصابي بينهم أجنبي بتهمة ترويج المخدرات في شبرا

وكشفت التحقيقات أن المتهمين الـ21 في 23 أبريل 2019 ق استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف واستخدموه ضد عدد كبير من الأبرياء مما تصادف وجودهم بمكان الواقعة بقصد ترويعهم وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهم لفرض السطوة مما كان من شأنه إلقاء الرعب في نفوسهم وتعريض حياتهم للخطر على إثر صياحهم وإشهارهم للأسلحة النارية والبيضاء، مستخدمين في ذلك أسلحة وقد وقعت الجرائم محل الاتهام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل